كورونا يودي بحياة نائب عمدة طنحة

توفي، صباح يوم الثلاثاء، محمد الدرياز، نائب عمدية مدينة طنجة، بعد معاناته المريرة مع فيروس كورونا المستجد.

وكان نائب عمدة مدينة طنجة قد أصيب بفيروس كورونا، ما جعل حالته الصحية تتدهور.

وكان المرحوم قيد حياته عضوا بمقاطعة السواني، وعضوا بمجلس عمالة طنجة  اصيلة.


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى