التيكتوكر خديجة الصديقي تستحضر الذكرى الاولى لرحيل زوجها هشام -صورة

استحضرت التيكتوكر خديجة الصديقي الذكرى الأولى لوفاة زوجها هشام، الذي غيبه الموت جراء معاناة طويلة مع مرض السرطان.

وأطلت الصديقي على متابعيها عبر الأنستغرام مرتدية حجابا وعباءة بيضاء، عبر صورة أرفقتها برسالة، جاء فيها “اليوم هشام كمل عام باش مات 12/26 روح ديالي الله يرحمو كان إنسان طيب وخلوق لأبعد الحدود محب للخيروخلى أثر جميل فحياة أي واحد كان كايعرفو…”.

وتابعت قائلة “الله يرحمك الغالي على قلبي كنتي أعظم وأطيب وأصدق زوج فالدنيا، يارب ترزقني الصبر والقوة باش نكمل فطريق اللي بدينا فيها بجوج ونبقى ديما وفية للقيم والمبادئ اللي كنا عايشين بيها ويجعلني سبب فكل صدقة جارية توصل ليك نور فقبرك حتى نلقاك فجنّة الفردوس الأعلى بإذن الله
وأضافت “عمرنا ما غادي نساوك حيت الخير اللي زرعتيه باقي كيكبر فقلوب الناس ودعائي ليك ما كينقطعش نهائيًا فكل ركعة وفكل خطوة…اللهم ارحم زوجي هشام هو وجميع أموات المسلمين رحمة واسعة واجعل قبره نورًا وضياء وافتح له أبواب الجنة واجعله فالفردوس الأعلى مع الصديقين والشهداء والصالحين”.

وختمت خديجة الصديقي تدوينتها بطلبها من متابعيها الدعاء لزوجها الراحل، قائلة “عفاكم دعيـو معاه هو وجميع أموات المسلمين، راه كل دعوة صادقة كتوصل ليهم نور لقبورهم والله لا يضيّع أجر من أحسن دعاء لهم”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Khadija ASSADIKI (@khadija_assadiki)


ريال مدريد يتوصل بسعر أيوب بوعدي


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى