قطر تُجلي سكان محيط السفارة الأمريكية بالدوحة كإجراء احترازي

أعلنت وزارة الداخلية القطرية اليوم الخميس أن الجهات المختصة قامت بإجلاء السكان القاطنين في محيط السفارة الأمريكية وذلك كإجراء احترازي مؤقت.
وأوضحت الوزارة في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة (إكس)، أن هذا الإجراء يأتي في إطار المحافظة على السلامة العامة، مشيرة إلى أنه “تم توفير سكن بديل لهم وذلك في إطار اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة”.
وفي وقت سابق، طالبت وزارة الداخلية القطرية بضرورة البقاء في المنازل والمباني وعدم الخروج إلا للضرورة، مع التقيد بالتعليمات الرسمية الصادرة عن الجهات المختصة.
وتتعرض قطر إلى جانب دول ل خليجية عدة لسلسلة من الهجمات الإيرانية بصواريخ باليستية ومسيرات تستهدف مواقع ومنشآت.
المصدر : وكالات
أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


