10 سنوات سجنا نافذا للناصيري.. أحكام ثقيلة في قضية “إسكوبار الصحراء”

قضت استئنافية الدار البيضاء قبل قليل من يومه الخميس 25 يونيو الجاري، بأحكام ثقيلة في قضية “إسكوبار الصحراء”، التي حظيت بمتابعة إعلامية واسعة.

وأفاد مصدر مطلع لـ “سيت أنفو”، أن استئنافية البيضاء أدانت الرئيس السابق لفريق الوداد، سعيد الناصيري بـ 10 سنوات سجنا نافذا.

كما أدانت المحكمة الرئيس السابق لجهة الشرق، عبد النبي بعيوي بـ 12 سجنا نافذا، وفقا لمعطيات توصل بها الموقع.

وكانت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الخميس، قررت حجز الملف المعروف إعلاميا بـ”إسكوبار الصحراء” للمداولة، الذي يتابع فيه كل من سعيد الناصري الرئيس السابق لنادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي النبوي رئيس جهة الشرق سابقا، تمهيدا للنطق بالحكم في آخر جلسة.

ومن المنتظر أن يتم استكمال جميع مراحل المحاكمة والاستماع إلى مرافعات الدفاع والنيابة العامة، إضافة إلى الكلمات الأخيرة للمتهمين، قبل النطق بالحكم.

ويواجه سعيد الناصري، إلى جانب بعيوي تهما ثقيلة تتعلق بـ”التزوير في محرر رسمي باصطناع اتفاقات واستعمالها، والمشاركة في اتفاقات قصد مسك المخدرات والاتجار فيها، النصب ومحاولة النصب، استغلال النفوذ، حمل الغير على الإدلاء بتصريحات وإقرارات كاذبة عن طريق التهديد، إخفاء أشياء متحصلة من جنحة، وتزوير شيكات واستعمالها، ومباشرة عمل تحكمي ماس بالحرية الشخصية والفردية قصد إرضاء أهواء شخصية”.


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى