محمد وهبي يتنغنى بالمنتخب المغربي واللاعبين بعد الفوز على اسكتلندا

أبدى الناخب الوطني، محمد وهبي، سعادته ورضاه بلاعبي المنتخب المغربي، مؤكدا أنه يتوفر على مجموعة رائعة.

وتحدث وهبي عقب الانتصار على اسكتلندا، عن المنتخب المغربي، قائلا: “سعيد باللاعبين وبما يقدمونه، وسعيد بالمجموعة الجميلة والمتلاحمة”.

وتابع المدرب: “هم لاعبون صغار يستمتعون ويريدون أن يفعلوا شيئا جميلا، وهم متضامنون أيضا مع بعضهم، وأنا سعيد بهم”.

ونجح المنتخب المغربي، في الفوز على اسكتلندا، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت ليلة الجمعة، في ملعب “جيليت”، ببوسطن، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بكأس العالم.


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى