“سي مهدي” يتفاعل مع قرار الحكمومة إلغاء الساعة الإضافية

تفاعل الفنان سي مهدي، مع قرار رئيس الحكمومة، عزيز أخنوش، المعلق بإلغاء الساعة الإضافية والعودة إلى الساعة القانونية للمملكة، ابتداءً من 20 شتنبر 2026.
وتقاسم سي مهدي مقطعها مصور اظهر فيه وهو يرقص على أنغام أغنيته “فينيتو”، علق عليها قائلا: “الحكومة دارتها رسمية… Finito للساعة الزايدة! قلتها ف ـ2022 وما كانش حد فاهمني”.
يذكر أن عزيز أخنوش كان قد أعلن خلال تصريح لوسائل الإعلام، على هامش المجلس الحكومي المنعقد أمس الخميس، عن إلغاء الساعة الإضافية، وذلك استجابة لمطالب المواطنين المغاربة.
أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


