بنشريفة يقدم استقالته من تدريب الوداد

قرر الإطار الوطني، محمد بنشريفة، إنهاء تجربته كمدرب للوداد الرياضي، بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام الدفاع الحسني الجديدي، أمس الأحد.
وعلم موقع “سيت أنفو”، أن بنشريفة أقدم على إبلاغ المكتب المسير للوداد، برغبته في إنهاء ارتباطه به عبر تقديم استقالته من تدريب الوداد.
وتابع أن بنشريفة مستاء من نتائجه الأخيرة مع الفريق، إلى جانب الأزمة التي باتت عليها غرفة تغيير الملابس، مدركا أن نهاية تجربته باتت حتمية، ما دفعه لتقديم استقالته وإنهاء تجربته بنفسه.
وسيلاقي الوداد، الخميس القادم، نظيره المغرب الفاسي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ26 من البطولة.
المنتخب المغربي يصبح الخامس عالميا بعد فوزه على اسكتلندا
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


