عصير “زعزع” يرسل 6 أشخاص إلى المستعجلات بتطوان

تعرض مجموعة من المواطنين بمدينة تطوان أمس الأحد، لتسمم غذائي نقلوا على إثره إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل لتلقي العلاجات الضرورية.
وحسب المعطيات التي حصل “سيت أنفو” عليها، فإن المواطنين الستة تعرضوا لتسمم بعد تناولهم “عصير زعزع”، من أحد الملبنات العشوائية بحي “التوتة” بمدينة تطوان.
ولجأ الضحايا إلى المستشفى بعد ظهور أعراض عليهم مثل الشعور بآلام حادة على مستوى البطن، والقيء، والإسهال، إضافة إلى حالات دوار وإغماء في صفوف بعضهم.
ودق فاعلون حقوقيون ناقوس الخطر إزاء الانتشار العشوائي لملبنات غير مرخصة في مختلف أحياء المدينة، مشددين على أن هذا الأمر يشكل خطرا على الصحة العامة، في ظل غياب شروط السلامة الصحية ببعض نقط البيع، وعدم احترام معايير التخزين والنظافة.
ريال مدريد يتوصل بسعر أيوب بوعدي
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


