سائقو “الطاكسيات” ببني ملال يشتكون من اعتداءات متكررة

عبرت التنسيقية المحلية لسيارات الأجرة الصغيرة ببني ملال، عن قلقها إزاء تنامي الاعتداءات المتكررة التي تستهدف مهنيي القطاع، وما يصاحبها من أعمال تخريب وتكسير لسيارات الأجرة، في سلوك يمس بسلامة السائقين ويهدد أمنهم أثناء مزاولة مهامهم اليومية.

واعتبرت التنسيقية ضمن بلاغ لها، هذه الأفعال الإجرامية اعتداء على مرفق عمومي حيوي، وعلى مصدر رزق مئات الأسر، داعية الجهات الأمنية والقضائية إلى التدخل العاجل والحازم من أجل فتح تحقيقات نزيهة، وتحديد المسؤولين عن هذه الاعتداءات وتقديمهم إلى العدالة، مع اتخاذ التدابير الكفيلة بحماية المهنيين وممتلكاتهم.

وأعلنت التنسيقية عن تضامنها المطلق مع جميع السائقين الذين تعرضوا للاعتداء أو التخريب، داعية كافة مهنيي القطاع إلى التحلي بروح المسؤولية والوحدة، محملة الجهات المعنية مسؤولية ضمان أمن وسلامة مهنيي سيارات الأجرة.


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى