بلعمري يعاني من الإصابة مجددا

كشفت تقارير صحفية، أمس الاثنين، أن المغربي يوسف بلعمري، المحترف في صفوف الأهلي المصري لكرة القدم، اشتكى من تجدد آلام اليد بعد مباراة فريقه أمام سموحة.
ووفقا لموقع “الوطن سبورت”، فإن يوسف بلعمري اشتكى من تجدد الآلام في يده وذلك بسبب سقوطه بشكل خاطئ في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
وأوضح المصدر ذاته، أن يوسف بلعمري اشتكى من آلام في اليد بعد مشاركته خلال لقاء الجونة الأخير.
وأشار إلى إن الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، قام بالتعامل مع إصابة اللاعب بعد مباراة الجونة وأوضح أن الإصابة التي تعرض لها، خفيفة، ولن تحرمه من الظهور في تشكيل الأهلي خلال مباراة سموحة.
المنتخب المغربي يصبح الخامس عالميا بعد فوزه على اسكتلندا
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


