الملك يتصل بعاهل البحرين إثر الاعتداء السافر

في ما يلي بلاغ من الديوان الملكي :
” أجرى جلالة الملك محمد السادس نصره الله اليوم اتصالا هاتفيا مع أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ، ملك مملكة البحرين الشقيقة، وذلك على إتر الاعتداء السافر الذي تعرض له تراب مملكة البحرين الشقيقة”.
المصدر : وكالات
أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


