مستخدمو الترامواي والباصواي بالبيضاء يحتجون

في خطوة تصعيدية، قرر مستخدمو الترامواي والباصواي، حمل الشارات الحمراء، لمدة 24 ساعة، ابتداء من يوم غد الأربعاء، وذلك احتجاجا على تجاهل ملفاتهم المطلبية.

وحسب المكتب النقابي لمستخدمي ومستخدمات الترامواي والباصواي، المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، فإن هذه الخطوة، تأتي بعد استمرار تجاهل الإدارة وتعنت الجهات الوصية وغياب أي مبادرة جدية لفتح حوار مسؤول مع الشغيلة.

وأوضح المكتب النقابي، أن هناك ممارسات تعسفية تمارس على عدد من المستخدمين، بالإضافة إلى فرض عقوبات تأديبية خارج الضوابط القانونية المنصوص عليها في دونة الشغل.

كما عبر المكتب النقابي عن استيائه من غياب أي تجاوب فعلي من طرف شركة كازا ترانسبور والجهات الوصية، رغم سلسلة من المراسلات والنداءات السابقة التي لم تفض، حسب تعبيره، إلى حلول ملموسة على أرض الواقع.


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى