الحكومة تعلن صرف أجور موظفي القطاع العام قبل عيد الأضحى

أعلنت الحكومة رسميا صرف أجور موظفي القطاع العام يوم الأربعاء المقبل 20 ماي.
ويأتي هذا القرار الي كشف عنه مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم الخميس، عقب الندوة الصحافية التي تلت انعقاد المجلس الحكومي، من أجل منح هذه الفئة الوقت الكافي والامكانات المادية لاقتناء الأضاحي.
وكانت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، قد أعلنت أن العرض الوطني من الأغنام والماعز المخصصة لعيد الأضحى يقدر ما بين 8 و9 ملايين رأس، حيث يتجاوز الطلب، الذي يقدر ما بين 6 و7مليون رأس.
اقرأ أيضا: صرف المعاشات بصفة استثنائية قبل عيد الأضحى بالمغرب
أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


