بنهاشم يتحسر على ضياع الفرص أمام أولمبيك آسفي

تحسر محمد أمين بنهاشم، مدرب الوداد الرياضي، على ضياع عدد مهم من فرص التسجيل في مباراة أولمبيك آسفي، التي جرت مساء أمس الأحد برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد بنهاشم خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله بملعب المسيرة الخضراء بآسفي، أن فريقه كان يستحق الخروج بنتيجة الفوز، مشددا على ضياع العديد من الفرص الواضحة.

وتابع مدرب الوداد: “أتيحت لنا الفرصة لتسجيل هدف مبكر لكننا لم ننجح في ذلك، وبعد هدف راميرو فاكا جاءت الفرصة لإضافة هدف ثان لكننا مرة أخرى أهدرنا الفرصة، وجاء هدف التعادل في الدقائق الأخيرة”.

وأوضح بنهاشم أن التعادل بهدف لمثله خارج الميدان يبقى نتيجة إيجابية رغم كل شيء، مبرزا أن الوداد سيخوض مباراة الإياب برغبة كبيرة في تحقيق الانتصار والعبور إلى نصف النهائي.


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى