سقوط رجل من نافذة منزله بالناظور

لقي رجل أمس الجمعة، مصرعه، إثر سقوطه من نافذة منزله الكائن بحي أرويسي بمدينة أزغنغان التابعة لإقليم الناظور، في ظروف جد غامضة.
وحسب المعطيات التي توصل بها “سيت أنفو”، فإن الهالك سقط من نافذة غرفة تقع بالطابق الثاني من منزله في ظروف لا تزال مجهولة، قبل أن يتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الحسني، غير أنه فارق الحياة فور وصوله.
وأوضح المصدر نفسه، أن الهالك كان يعاني في اضطرابات نفسية، ويرجح أن يكون هذا المعطى هو السبب وراء وقوع هذه الواقعة المأساوية.
وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذه الواقعة المأساوية، والتي خلفت حالة من الرعب والهلع في صفوف الساكنة.
أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


