استئنافية طنجة تخفض عقوبة التيكتوكر بنشقرون

قضت الغرفة الجنحية الاستئنافية بمحكمة طنجة، أمس الأربعاء، بتخفيض العقوبة الحبسية الصادرة في حق التيكتوكر آدم بنشقرون من ثلاث سنوات إلى سنتين حبسا نافذا.
وكانت المحكمة الابتدائية بطنجة، قد أدانت “التيكتوكر” المسمى أدم بنشقرون، بالحبس النافذ.
وكانت المصالح الأمنية في طنجة، أوقفت “التيكتوكر” المذكور ووالدته، بعد نشوب نزاع بينهما وبين جيرانهما، قبل أسابيع، حيث تحول النزاع إلى عراك وملاسنات.
وتواجه الأم المعتقلة اتهامات باستغلال ابنها القاصر سابقا في إنتاج محتويات رقمية، فضلا عن تورطها في نزاعات متكررة مع الجيران وتبادل عبارات السب والشتم، ما دفع السلطات القضائية إلى إصدار قرار إيداعها السجن في انتظار بدء جلسات المحاكمة أمام غرفة الجنايات.
وفيما يخص ابن المتهمة فقد قررت النيابة العامة، سابقا عدم الاختصاص وإحالة ملفه على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة، لمتابعته في جنح تتعلق بالإخلال العلني بالحياء وتصوير وبث محتويات ذات طابع إباحي، إلى جانب مخالفات أخرى مرتبطة بالمحتوى الرقمي المؤثر على النظام العام.
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


