وهبي يتفاعل مع المستوى الذي قدمه ابراهيم دياز أمام هايتي

تفاعل الناخب الوطني، محمد وهبي، مع الجدل الذي خلفه مستوى النجم المغربي، إبراهيم دياز، في مباراة أسوط الأطلس أمام هايتي.

وتحدث وهبي بإسهاب عن دياز ووضعه بعد المباراة الثالثة للمنتخب المغربي أمام هايتي، قائلا: “براهيم هو هداف أمم إفريقيا الأخيرة، ويلعب في ريال مدريد، إنه لاعب كبير وسيقدم لنا الشيء الكثير”.

وتابع: “ننتظر منه المزيد، لأنه واحد من أفضل اللاعبين، قدم تمريرتين حاسمتن في أول مباراتين، أنا لا أعاتب أحدا، سنقدم له الدعم والثقة التي يحتاجها، حتى يكون فعالا في المباراة القادمة، ويساعدنا لتحقيق التأهل”.

ويتعرض دياز لانتقادات جراء أدائه في المباراة الثالثة للمنتخب المغربي أمام هايتي، في حين، تمكن من صناعة هدفي الصيباري أمام البرازيل واسكتلندا.


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى