قضيا فترة في “البام”.. بنعبد الله يُعيد بودرا والهيلع إلى “بيت الرفاق”

نجح حزب التقدم والاشتراكية في استعادة اسمين بارزين إلى صفوفه، قبل نحو ثلاثة أشهر من الانتخابات التشريعية المرتقبة شتنبر المقبل.

ويتعلق الأمر بكل من رحو الهيلع البرلماني الحالي عن دائرة الرماني تيفلت باسم حزب الأصالة والمعاصرة والذي طرده “الرفاق” سنة 2010، ومحمد بودرا القادم هو الآخر من الحزب ذاته، والذي شغل في مرحلة سابقة مهمة رئيس المجلس الجماعي لمدينة الحسيمة.

ويتمتع لهيلع، الذي قرر الترجل من “الجرار”، لأسباب تتعلق أساسا بموضوع التزكيات، بشعبية كبيرة على مستوى دائرته الانتخابية التي يحسمها طيلة المحطات السابقة.

الأمين العام لـ “الكتاب”، قال في لقاء نظمته مؤسسة الفقيه التطواني بسلا، إن إعادة الترحيب بعضوه السابق محمد بودرا، أملته اعتبارات يتحكم فيها أساسا ما قال إنه “نظافة يد الرجل وعدم مساسه بالمال العام رغم ما تعرض له من ضغوطات”.

في السياق ذاته، سجل بنعبد الله أنه سيخوض معركة الانتخابات المقبلة بطموح الحصول على حد أدنى من التمثيلية، دون الاعتماد على أسماء معروفة بانتمائها إلى معسكر الفساد، حسب قوله.


ريال مدريد يتوصل بسعر أيوب بوعدي


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى