بعد السماح لهم بالعمل.. هل ستستمر القاعات الرياضية في استقبال زبنائها خلال رمضان؟ -فيديو

اعتبر مهنيو القاعات الرياضية بالدار البيضاء، قرار السماح لهم باستئناف أنشطتهم بمثابة الخبر الذي طالما انتظروه، على مدى أشهر طويلة، بسبب تداعيات الجائحة.

وقال مهراوي عبد الهادي، صاحب قاعة رياضية في تصريح لـ “سيت أنفو”، إن قرار استقبال الزبناء من جديد، ترافقه العديد من الشروط المتعلقة بالسلامة الصحية، وعلى رأسها تحديد الطاقة الاستيعابية في 50 بالمائة واحترام التباعد الجسدي.

وبخصوص مواقيت العمل في رمضان، رد المتحدث نفسه “باقي معرفناش وباقي التخوف.. حاليا باقي التوتر عندنا في هذا الموضوع”.

 


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى