احتقان داخل مستشفى القرب بإفران

أعلن المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لقطاع الصحة بإفران، عزمه تنظيم وقفة احتجاجية يوم الخميس 02-04-2016 ابتداء من الساعة 12 زوالا بمستشفى القرب بإفران، واعتصام أمام إدارة مستشفى 20 غشت بأزرو أيام 9/8/7-04-2026 داخل أوقات العمل.

ودعا المكتب النقابي ضمن بلاغ له، المسؤولين الإقليميين والجهويين إلى التدخل الفوري والعاجل قصد إيجاد حلول للإشكالات القائمة، والتي فاقمتها حالة اللامبالاة، وذلك حفاظا على السير العادي للمرفق العمومي، وضمان جودة الخدمات الصحية.

وأعرب المكتب النقابي عن تذمره من نهج المسؤولين الإقليمين للوزارة المعتمد على سياسة اللامبالاة والتملص من الالتزامات المقدمة للمكتب الإقليمي والموقعة بمحاضر مسجلة، معتبرا ذلك “استهتارا بمنصب المسؤولية الذي يشغلونه، واستخفافا بالشريك الاجتماعي الذي ما فتئ يعمل بجد لإيجاد الحلول الناجعة للمشاكل القائمة”.

وعبّر  المصدر ذاته، عن غضبه من تصرف بعض المسؤولين الذين تم وضعهم بمستشفى القرب بإفران “دون أدنى تجربة تذكر في إقصاء ممنهج للكفاءات الصحية لاعتبارات وحسابات ضيقة. الشيء الذي خلف نوعا من الفوضى في تدبير وتسيير هذا النوع من المرافق الحساسة”.

واستنكرت النقابة تعامل المندوب الإقليمي للوزارة مع عدد من الأطر الصحية، وامتعاضه من هرولة المسؤولين الإقليميين لتلميع صورة الوضع الصحي عند كل زيارة لمسؤول جهوي أو وطني.


ريال مدريد يتوصل بسعر أيوب بوعدي


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى