عقوبات تأديبية تنتظر المنتخب الجزائري

فتح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تحقيقًا تأديبيًا في الأحداث التي أعقبت لقاء الجزائر ونيجيريا، في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا في المغرب.

وودع منتخب الجزائر منافسات “الكان”، من دور الثمانية، بعد خسارته السبت المنصرم، بهدفين دون رد، أمام نسور نيجيريا.

وحسب موقع “أفريكا سوكر”، فإن الاتحاد القاري، بدأ التحقيق في أحداث الفوضى، التي حدثت داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وتابع “بعض لاعبي منتخب الجزائر، حاصروا الحكم عيسى سي، بعد صافرة النهاية، في موقف متوتر”.

وتدخلت قوات الأمن لمنع حدوث اشتباكات، بعدما كادت المناوشات الكلامية بين المنتخبين أن تتحول إلى صدام مباشر.

وامتدت الاضطرابات إلى المدرجات، حيث حاول بعض المشجعين الجزائريين الغاضبين، اختراق الحواجز.

وأكد “أفريكا سوكر”، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يراجع حاليًا التقارير الواردة من الحكام وأفراد الأمن وممثلي وسائل الإعلام.

ومن المنتظر صدور عقوبات تأديبية، وسط اعتبار هذه القضية، اختبارا مهما لقدرة الكاف على فرض النظام وحماية نزاهة كأس الأمم الأفريقية.

ويستعد المنتخب النيجيري لمواجهة المغرب، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي أمم أفريقيا.


ريال مدريد يتوصل بسعر أيوب بوعدي


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى