جامعة عبد المالك السعدي تؤجل جميع أنشطتها بسبب الأمطار

قررت جامعة عبد المالك السعدي، تأجيل جميع الأنشطة البداغوجية والعلمية ابتداء من يوم غد الإثنين  2 فبراير  الجاري إلى أن تتحسن الأحوال الجوية، وذلك بسبب الأمطار الغزيرة التي يتوقع أن تعرفها جهة طنجة تطوان الحسيمة.

 وأوضحت الجامعة في بلاغ لها،  اطلع عليه “سيت أنفو” أن تأجيل أنشطتها يأتي بناء على النشرة الإنذارية رقم 2026/32  الصادرة  عن مديرية الأرصاد الجوية ليومه الأحد 01 فبراير 2026، والتي من خلالها يرتقب أن تعرف جهة طنجة تطوان الحسيمة تساقطات مطرية كثيفة.

 وأضافت أن هذا القرار يأتي تفعيلا لتوصيات خلايا اليقظة بالجهة، وحفاظا على سلامة الطلبة والأساتذة والأطر الإدارية.


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى