بنهاشم يلعب ورقته الأخيرة أمام اتحاد تواركة

يعيش محمد أمين بنهاشم، مدرب الوداد الرياضي، ضغطا كبيرا قبل مواجهة اتحاد تواركة، مساء غد الأحد بملعب المدينة بالرباط، برسم الجولة 15 من منافسات البطولة الاحترافية.

وتعالت أصوات المطالبين بإقالة بنهاشم، عقب الخسارة في عقر الدار أمام فريق الجيش الملكي، يوم الأربعاء الماضي، غير أن رئيس النادي هشام أيت منا فضل التريث وعدم اتخاذ أي قرار إلى حين إجراء مباراة الغد.

ولا ينظر جمهور الوداد، ومعه جزء من المكتب المديري للنادي، بعين الرضا إلى المستوى الذي يقدمه الفريق مع بنهاشم، وفي حالة تحقيق أي نتيجة سلبية في مباراة اتحاد تواركة، سيفتح ملف تغيير المدرب.

وأشعلت الهزيمة بالدار البيضاء أمام الجيش الملكي، غضب أنصار الوداد، علما أن مستوى الفريق مع بنهاشم لم يلق إجماعا هذا الموسم.

وفاز الوداد بدون إقناع في كأس الكونفدرالية الإفريقية على مضيفه نيروبي يونايتد الكيني ثم عزام التنزاني، وحتى في مباراة البطولة أمام نهضة بركان، وانهزم الفريق أمام مانياما الكونغولي والجيش الملكي.


ريال مدريد يتوصل بسعر أيوب بوعدي


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى