إنشاء وحدة بالقرب من مستشفى الصوفي بكازا لاستقبال المشتبه في إصابتهم بـ”كورونا” – فيديو

سارعت ‫المديرة الجهوية لوزارة الصحة بجهة الدار البيضاء إلى إنشاء وحدة مستقلة من أجل استقبال وعزل وأخذ العينات من المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا.

كاميرا “سيت أنفو” وقفت عن قرب على طريقة عمل الوحدة التي أنشئت بمحاذاة مستشفى مولاي يوسف الذي استقبل أولى حالات الإصابة بفيروس كورونا.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي:

 


ريال مدريد يتوصل بسعر أيوب بوعدي


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى