توظيف مالي لمبلغ 2,15 مليار درهم من فائض الخزينة

أطلقت مديرية الخزينة والمالية الخارجية، اليوم الثلاثاء، عملية توظيف مالي لفائض الخزينة، بمبلغ إجمالي قدره 2,15 مليار درهم.
وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن الأمر يتعلق بتوظيف عن طريق إعادة الشراء لمدة يوم واحد، وبسعر فائدة متوسط قدره 2,04 في المائة.

المصدر : وكالات

المنتخب المغربي يصبح الخامس عالميا بعد فوزه على اسكتلندا


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى