الفتح الرباطي يعلن ضمه للاعب الرجاء السابق

أعلن نادي الفتح الرباطي، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع اللاعب، عبد الصمد البدوي، في الانتقالات الشتوية.

وشارك الفتح على حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، منشور الإعلان عن ضمه للبدوي، في صفقة انتقال حر، معلقا عليها بـ: “نرحب بتوقيعنا الجديد.. عبد الصمد البدوي رسميا باللونين الأحمر والأبيض”.


وجاء التعاقد مع البدوي، بعدما أنهى ارتباطه بالرجاء الرياضي، عبر فسخ العقد الذي كان بينهما، بالتراضي.


المنتخب المغربي يصبح الخامس عالميا بعد فوزه على اسكتلندا


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى