نهضة الزمامرة يوقع عقد شراكة مع فريق إسباني

حمزة بوملال

وقع نادي نهضة الزمامرة، الصاعد حديثا للبطولة الإحترافية في قسمها الأول، أمس السبت، اتفاقية شراكة مع إسبانيول برشلونة الإسباني، حسب ما أعلنت عنه الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”.

وتقضي الاتفاقية الموقعة بين الفريقين، بتشييد أكاديمية لنادي إسبانيول، على مقربة من ملعب الشهيد أحمد شكري، الذي سيحتضن مباريات الزمامرة الموسم المقبل.

المزيد من التفاصيل على الرابط التالي :

نهضة الزمامرة يوقع عقد شراكة مع فريق إسباني


المنتخب المغربي يصبح الخامس عالميا بعد فوزه على اسكتلندا


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى