غيابات مهمة للوداد أمام اتحاد تواركة

يعاني الوداد الرياضي من غيابات مهمة في مباراته المقبلة أمام اتحاد تواركة، التي تجرى الأحد المقبل بملعب المدينة بالرباط، لحساب الجولة 15 من منافسات البطولة الاحترافية.
ويغيب حكيم زياش بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأربعاء الماضي أمام الجيش الملكي، وقد يتواصل غيابه إلى مباراة الأربعاء المقبل أمام الفتح الرباطي التي تجرى بملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط.
ويغيب عبد الغفور لعميرات بدوره عن مباراة الأحد أمام اتحاد تواركة، بسبب حصوله على الإنذار الرابع في “كلاسيكو” الجيش، علما أنه حصل على إنذارات في مباريات الوداد أمام النادي المكناسي والرجاء الرياضي واتحاد طنجة.
ويتواصل غياب المهاجم والعميد نور الدين أمرابط عن صفوف الوداد، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة نهضة بركان يوم الأحد الماضي، ولن يعود إلى الملاعب إلا بعد أسبوعين من الآن على الأقل.
في المقابل، يسجل الكونغولي جوزيف باكاسو عودته إلى صفوف الوداد في مباراة اتحاد تواركة، بعد استنفاذ عقوبة توقيفه لجمعه أربع إنذارات.
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


