تفاصيل مفاوضات واتفاق الوداد مع سامي طرابلسي

يقترب نادي الوداد الرياضي، من الاستقرار على المدرب الذي سيقود المرحلة القادمة، خلفا لمحمد بنشريفة، الذي وضع استقالته بعد ثلاث هزائم متتالية.
وتواصل موقع “سيت أنفو” مع مصدر مقرب من الوداد، والذي أكد أن المكتب المسير للأحمر، توصل إلى اتفاق شفهي، أمس الأربعاء، مع سامي طرابلسي، على استلام الفريق الأحمر، خلفا لبنشريفة.
وتابع أن المكتب المسير، وضع ثقته في الطرابلسي، والأخير وافق على المغامرة الجديدة، بعدما تمت الاستجابة لجميع شروطه، سواء بالاشتغال مع الطاقم الذي سيحدده أو الراتب الشهري الذي تم الاتفاق عليه.
وأشار المصدر عينه، أن المدرب التونسي، سيتواجد في الدار البيضاء، خلال الساعات المقبلة، ويحتمل أن يكون حاضرا في المدرجات، خلال مباراة الوداد والمغرب الفاسي، كما سيتم استئناف المفاوضات لإتمام الاتفاق وتوقيع العقود، إن لم يكن هناك أي مستجد.
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


