بعدما هزم هايتي.. المغرب ينهي دور المجموعات وصيفاً للمجموعة الثالثة

أنهى المنتخب الوطني المغربي دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2026 في المركز الثاني ضمن المجموعة الثالثة، بعدما تغلب على منتخب هايتي بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء بملعب أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة.

وشهد الشوط الأول إثارة كبيرة وتبادلاً للأهداف بين المنتخبين، حيث افتتح منتخب هايتي التسجيل مبكراً عبر لويس جوزيف في الدقيقة العاشرة، مستغلاً عرضية من جوفينس دوفرن أسكنها الشباك بطريقة رائعة.

وانتظر “أسود الأطلس” إلى الدقيقة 39 لإدراك التعادل بواسطة أشرف حكيمي، قبل أن يعيد وولسون إيزيدور التقدم للمنتخب الهايتي في الدقيقة 43 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية العليا لمرمى ياسين بونو.

ورفض المنتخب المغربي إنهاء الشوط الأول متأخراً في النتيجة، بعدما تمكن إسماعيل صيباري من تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع (45+1)، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي (2-2).

وفي الشوط الثاني، فرض المنتخب المغربي أفضليته، ليتمكن سفيان رحيمي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 78، قبل أن يؤكد ياسين جسيم تفوق “الأسود” بهدف رابع في الدقيقة 89، مانحاً المنتخب الوطني فوزاً مستحقاً بنتيجة 4-2.

ورغم هذا الانتصار، أنهى المنتخب المغربي دور المجموعات في المركز الثاني للمجموعة الثالثة، ليواصل مشواره في الأدوار الإقصائية من كأس العالم 2026.


ريال مدريد يتوصل بسعر أيوب بوعدي


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى