نابي يهاجم لاعبي الرجاء بعد الخسارة أمام يعقوب المنصور

عاتب مدرب نادي الرجاء الرياضي، نصر الدين نابي، مجموعته على الخسارة أمام اتحاد يعقوب المنصور، مؤكدا أن السقوط لم يكن بسبب الإرهاق بل جراء التراخي وغياب الرغبة والشراسة.

وقال نابي في الندوة الصحافية التي تلت المباراة، إن الفريق ظهر بدون رغبة وبشراسة منعدمة مقارنة بالمنافس، وهو ما لا يقبله ووجب ألا يتكرر.

وتابع المدرب: “الإرهاق ليس عذرا لأنه أصاب الجميع والحل يبقى في الجانب الذهبي والإرادة”.

وأتم بـ: “لم نكن في مستوى جماهيرنا، ولا مكونات النادي، ولا أريد مهاجمة اللاعبين علنا لأنه عندي ما سأقوله لهم داخل غرفة تغيير الملابس”.

وانقاد الرجاء إلى الخسارة بهدفين مقابل واحد، أمام اتحاد يعقوب المنصور، في المباراة التي جرت أمس الخميس، برسم الجولة الـ27 من البطولة.

عاتب مدرب نادي الرجاء الرياضي، نصر الدين نابي، مجموعته على الخسارة أمام اتحاد يعقوب المنصور، مؤكدا أن السقوط لم يكن بسبب الإرهاق بل جراء التراخي وغياب الرغبة والشراسة.


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى