“الوينرز” يهاجم خرجات سعيد الناصيري

هاجم فصيل “الوينرز” المساند لفريق الوداد الرياضي، رئيس النادي سعيد الناصيري، في بلاغ شديد اللهجة، عبر فيه عن استيائه من الطريقة التي يشتغل بها الرئيس، محملا إياه مسؤولية المشاكل التي يمر منها الفريق “الأحمر”.

وخرج “الوينرز” ببلاغ مصور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وجه من خلاله انتقادات لاذعة للناصيري حد الوصف بـ”مسيلمة الكذاب”.

وجاء في بلاغ إلتراس الوداد: “أنت لست رئيسا وليست فيك شيم الرجال. الرجال يوفون بالكلمة التي أعطوها، ويحققون الوعود التي أعطوه أو يقاتلون من أجلها”.

وأضاف: “منذ مجيئك للوداد عليك أن تعد كم كذبة كنت وراءها حتى الآن، فكل واحدة تنسيك في الثانية، وكما يقول المثل حبل الكذب قصير رغم أنك حاولت إطالته إلا أنك وصلت إلى النهاية”.

كما انتقد الفصيل الودادي الخرجات الإعلامية للناصيري معتبرا أنها أصبحت مثل “الكاميرا الخفية”، وتهدف “لاستحمار الجمهور”، والنغطية عن الوضعية “الكارثية” التي وصل إليها النادي يضيف البلاغ.

وطالب “الوينرز” من الناصيري حل أزمة الديون التي منعت الفريق من إبرام التعاقدات، كما وجهت رسالة للاعبين وباقي مكونات الوداد بالالتفاف حول النادي وإخراجه من هذا وقت “الشدة”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى