الرجاء يقترب من تجديد عقد نجمه

باشرت اللجنة الرياضية لنادي الرجاء الرياضي، العمل على الميركاتو الصيفي المقبل التحضيري للموسم القادم 2026-2027.
وعلم موقع “سيت أنفو”، أن الرجاء باشر العمل على تجديد عقد النجم، آدم النفاتي، لضمان استمراره لموسم إضافي مع الفريق.
وتابع أن الرجاء سيجدد عقد النفاتي أوتوماتيكيا، كون العقد الذي يربطه باللاعب يتضمن بند التجديد الأوتوماتيكي من قبل النادي، لمدة موسم واحد، وهو ما سيتم تفعليه، لقيمة اللاعب ورغبة الرجاء في استمرار النفاتي.
ويبقى النفاتي من أبرز نجوم الرجاء، ومن اللاعبين الذين يعول عليهم في الرجاء، واستمراره يبقى منطقيا، لرغبة الرجاء في المنافسة خلال الموسم المقبل على جميع الألقاب.
المنتخب المغربي يصبح الخامس عالميا بعد فوزه على اسكتلندا
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


