الرجاء يعاني من غياب آخر مؤثر في مباراة حسنية أكادير

يعاني الرجاء الرياضي من غيابات مؤثرة في مباراته المقبلة أمام حسنية أكادير، التي تجرى مساء الأحد المقبل بملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة 14 لمنافسات البطولة الاحترافية.
وانضم عثمان الشرايبي إلى قائمة الغائبين عن رحلة الرجاء إلى مدينة أكادير، عقب حصوله على الإنذار الرابع في مباراة أمس أمام نهضة بركان، علما أنه حصل على بطاقات صفراء في مباريات فريقه أمام أولمبيك الدشيرة والكوكب المراكشي واتحاد تواركة.
ويغيب أيمن برقوق وآدم النفاتي مجددا بسبب عدم تعافيهما من الإصابتين اللتين تعرضا لها، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الظهير الأيمن أيوب العملود، الذي غاب عن آخر مباراتين أمام اتحاد طنجة ونهضة بركان بسبب معاناته من إصابة عضلية.
ويتصدر الرجاء مؤقتا سبورة ترتيب البطولة برصيد 24 نقطة، في انتظار إجراء باقي المباريات المؤجلة للأندية المنافسة، بينما يوجد حسنية أكادير في الرتبة الثامنة بمجموع 15 نقطة.
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية

