نقص في إمدادات الطاقة يربك حركة الترامواي بالبيضاء

عرفت حركة الخط الأول لترامواي البيضاء، ظهر اليوم الثلاثاء، اضطرابا بسبب نقص في إمدادات الطاقة.
وحسب المعطيات التي توصل بها “سيت أنفو”، فإن نقص إمدادات الطاقة بالقرب من محطة البيضاء الجنوبية، تسبب في اضطراب حركة السير.
وأوضح المصدر نفسه، فإن حركة السير ظلت محصورة ما بين محطة تكنوبارك ومحطة سيدي مومن النهاية.
وأضاف المصدر ذاته، أن فرق الصيانة مجندة وتبذل قصارى جهدها، لاستعادة الوضع في أقرب وقت ممكن.
ريال مدريد يتوصل بسعر أيوب بوعدي
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


