المعتدي على سائق شاحنة بـ”هراوة” يمثل أمام الوكيل العام ومصدر يوضح

مثُل صباح اليوم الاثنين أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة، سائق حافلة لنقل العمال، المتهم بالاعتداء الوحشي على سائق شاحنة بواسطة “هراوة” بالمنطقة الصناعية أولاد بورحمة.

وأكد مصدر لـ “سيت أنفو”، أنه لم يتم لحدود كتابة هذه الأسطر، اتخاذ أي قرار، نظرا لكون السائق “هشام” تم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، بعد انخفاض ضغطه.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالقنيطرة، قد تمكنت أخيرا من توقيف سائق حافلة لنقل العمال، الذي عنف سائق شاحنة بواسطة “هراوة”.

وتداول رواد مواقع التوصل الاجتماعية مقطع فيديو يظهر سائق حافلة لنقل العمال، وهو يعتدي على سائق شاحنة بطريقة بشعة ما جعله يسقط أرضا.

الحادث جرى بسبب خلاف مروري حول أسبقية السير، قبل أن يتطور إلى مواجهة عنيفة، بعدما وجه المعتدي ضربة قوية للضحية، بواسطة “هراوة”، ما استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى.

وأكد المصدر نفسه، أن الضحية لازال يرقد بالمستشفى، نظرا للإصابات الخطيرة التي تلقاها على مستوى الرأس.


ريال مدريد يتوصل بسعر أيوب بوعدي


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى