الرباط.. العدول يحتجون ضد “الحيف والإقصاء” -فيديو

نظم عدول المملكة صباح اليوم الخميس، وقفة احتجاجية بمدينة الرباط، احتجاجا على تجاهل المشاكل التي يتخبطون فيها.

وبهذا الخصوص، قال محمد ساسيوي، رئيس الهيئة الوطنية لعدول المغرب، أن هذه الوقفة الاحتجاجية جاءت استجابة للمقرر التنفيذي الذي تم تسطيره، وذلك احتجاج على ما ورد في المادة 8.

وأوضح ساسيوي، في تصريح لـ “سيت أنفو”، أن هيئة العدول تتعرض للتهميش والإقصاء من طرف الموثقين العدليين.

وطالب المتحدث نفسه، بمراجعة المادة 8، لأننا ندافع على مهنتنا والطبقة المتوسطة.


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى