الأمن يحذّر من “نصابين” جدد

لا زالت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني تواصل تحذيراتها للمواطنين من “النصابين” والمتخصصين في “السماوي”.

وكشفت مديرية الأمن في تغريدة على حسابها بـ “تويتر”، أن بعض المحتالين ابتدعوا طريقة جديدة لسرقة أموال المواطنين، عبر منتج يدّعون أنه يزيد من قيمة النقود.

وأكدت المصالح الأمنية أن المشتبه فيهم يقومون بإيهام ضحاياهم بأنهم في حاجة لمبالغ مالي بسيط من أجل اقتناء منتج “تغيير” النقود غير أنهم فور حصولهم على المال يلوذون بالفرار إلى وجهة غير معلومة.


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى