فرنسا تسجل أول إصابة بفيروس “إيبولا” على أراضيها

أعلنت السلطات الفرنسية، أمس الأربعاء، عن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على أراضيها، وذلك حسب ما نشرته وزارة الصحة الفرنسية.
وأكدت السلطات الفرنسية، أنه تم أمس الأربعاء رصد أول إصابة بفيروس الإيبولا على الأراضي الفرنسية لدى طبيب عائد من جمهورية الكونغو الديمقراطية.
وأفادت السلطات الفرنسية، أنها تتابع الوضع عن كثب، فيما لم تكشف السلطات الصحية حتى الآن عن تفاصيل إضافية بشأن الحالة الصحية للمصاب أو الإجراءات المتخذة لتتبع المخالطين.
وأفاد مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها في أفريقيا في وقت سابق أن حصيلة الوفيات جراء تفشي الفيروس في جمهورية الكونغو الديمقراطية ارتفعت إلى أكثر من 200 شخص، محذرا من أن ضعف تتبع المخالطين والتحديات الأمنية يعرقلان جهود احتواء المرض.
ريال مدريد يتوصل بسعر أيوب بوعدي
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية