انقطاع الماء الشروب بعدة دواوير نواحي مدينة مغربية
أعلنت المديرية الإقليمية للشركة الجهوية متعددة الخدمات بآسفي، عن نقص قد يصل إلى انقطاع في التزويد بالماء الصالح للشرب بالعديد من الدواوير التابعة للإقليم.
وكشفت المديرية الإقليمية ضمن إعلان لها، أن الاضطراب في التزويد بالماء الشروب سيكون بسبب القيام بأشغال الصيانة على مستوى محطة الضخ التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.
وذكرت أن الدواوير التابعة لجماعات الثوابت والمعاشات معنية بهذا الاضطراب، حيث ستعرف نقصاً في الصبيب وقد يصل في بعض الأحيان إلى انقطاع التزويد لمدة تقارب 12 ساعة، مشيرة إلى أنه ستتم إعادة التزويد بالماء تدريجيًا إلى حالته الطبيعية فور الانتهاء من الأشغال.
وأشارت المديرية، إلى أن هذا الاضطراب في عملية التزويد بالماء الشروب مبرمج يومه الاثنين22 يونيو 2026 بداية من الساعة 00 : 10 صباحا إلى غاية الساعة العاشرة ليلا.
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


