العثور على جثة في منطقة خلاء يستنفر أمن برشيد

عثرت عناصر الدرك الملكي، أمس الأحد، على جثة شخص مرمية بمنطقة خلاء بحي “جبران” في مدينة برشيد.
وأوضح مصدر “سيت أنفو”، أن الجثة عثر عليها وسط الأعشاب، وجرى معاينتها من طرف عناصر الشرطة العلمية والتقنية.
وأكد المصدر نفسه، أنه جرى نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي.
وأفاد المصدر نفسه، أنه تم فتح تحقيق عاجل في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذه الواقعة، لاسيما أن الجثة تعود لشخص مجهول.
ريال مدريد يتوصل بسعر أيوب بوعدي
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


