صعقة كهربائية تُنهي حياة طفل نواحي سيدي بنور

لقي طفل صباح اليوم الجمعة، مصرعه، إثر إصابته بصعقة كهربائية، فيما أصيب صديقه بجروح متفاوتة الخطورة، وذلك بالقرب من ورش بناء يوجد بجماعة كرديد بإقليم سيدي بنور.

وحسب المعطيات التي حصل عليها “سيت أنفو”، فإن الطفل كان يرعى الغنم رفقة صديقه، بالقرب من ورش البناء، وفجأة لامس أسلاكا كهربائية ذات توتر عال، ما تسبب في وفاته بعين المكان، وإصابة الطفل الآخر بجروح متفاوتة الخطورة، حينما أراد التدخل لإنقاذ صديقه.

وأوضح المصدر نفسه، أنه جرى نقل الطفل المصاب إلى المستشفى، لتلقي الإسعافات الأولية، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات.

وأكد المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي فتحت تحقيقا عاجلا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذه الواقعة المأساوية، والتي خلفت حالة من الرعب والهلع في صفوف سكان المنطقة.


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى