شاب ينهي حياته بطريقة مروعة داخل منزل أسرته بفاس

أقدم شاب في مقتبل العمر، يومه السبت، على وضع حد لحياته، وذلك بمنزل أسرته المتواجد بحي النرجس بمدينة فاس.

وأوضح مصدر “سيت أنفو”، أن الشاب الذي أقدم على إنهاء حياته، بطريقة مروعة، يعاني من مرض نفسي حاد.

وأكد المصدر نفسه، أن الضحية تناول جرعات زائدة من الدواء، ما تسبب في وفاته على الفور.

وأضاف المصدر ذاته، أنه جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، لمعرفة أسباب الوفاة.

وأفاد المصدر، أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا عاجلا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذه الواقعة المأساوية.


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى