تفاصيل جديدة في قضية مقتل سائق “طاكسي” نواحي البيضاء

كشف مصدر مطلع لـ “سيت أنفو”، أن المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء، تواصل تحقيقاتها بخصوص جريمة القتل التي هزت منطقة عين الشق، أمس الأحد، والتي راح ضحيتها سائق سيارة أجرة ذات الحجم الصغير “طاكسي”.
وأوضح المصدر نفسه، أن الضحية كان يشتغل بشكل طبيعي، بحيث استقبل راكبين، قبل أن يتحول الأمر إلى اعتداء والاستيلاء على ممتلكاته.
وأكد المصدر ذاته، أن المجرمين تخلصوا من جثة الضحية، في منطقة خلاءء بسيدي مسعود بعين الشق بالدار البيضاء، قبل أن يتم العثور عليه من طرف المصالح الأمنية.
الواقعة هزت الرأي العام، بحيث أشاد مجموعة من أصحاب الطاكسيات بمهنية وأخلاق الضحية، الذي لم يسبق له أن دخل في نزاع مع أحد.
المنتخب المغربي يصبح الخامس عالميا بعد فوزه على اسكتلندا
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


