جميلة البدوي لمنتقديها: للي وصل وذنيه يعضها

بالعربية LeSiteinfo - ريم تبيباع

يبدو أن الانتقادات اللاذعة التي لاحقت الفنانة المغربية، جميلة البدوي منذ إعلان اقتحامها مجال التقديم التلفزي، باتت تزعجها.

ونشرت البدوي “ستوري” عبر حسابها الرسمي بالانستغرام قالت فيه: “كين واحد المثل كيقول اللي وصل وذنيه يعضها” دون أن تشير إلى الجهة التي تعنيها بالرسالة.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعية “سكرين شوت” تدوينة البدوي، مرجحين فرضية توجيهها رسالة لجل منتقدي ولوجها مجال التقديم.

يذكر أن خبر تقديم جميلة البدوي برنامج “ساعة سعيدة” على قناة” mbc” المغرب، خلف ردود فعل متباينة في صفوف متتبعي الشأن الفني بالمغرب، بين من اعتبرها تجربة مفيدة لمسار خريجة “ستوديو دوزيم” ومن يرى أنها مغامرة لم يكن عليها خوضها.

‎مقالات ذات صلة

Facebook Comments

إقرأ أيضا

إعلامية مغربية تحكي لـ “سيت أنفو” تفاصيل تهديدها بالقتل من قبل “مغرم”

إعلامية مغربية تحكي لـ "سيت أنفو" تفاصيل تهديدها بالقتل من قبل "مغرم"