أحس بها المغاربة في مدن عديدة.. هزة أرضية بـ 4,9 درجات بجبل طارق

استشعر سكان عدد من مدن المملكة ليلة الثلاثاء، هزة أرضية، في تمام الساعة الحادية عشرة ليلا.
وفي السياق ذاته، كشف ناصر جبور، مدير المعهد الوطني للجيوفيزياء لـ “سيت أنفو”، أن قوة الهزة الأرضية بلغت 4,9 درجات، وسجل مركزها بمضيق جبل طارق.
وأوضح جبور بناء على وثيقة تحصل عليها موقع “سيت أنفو”، أن توقيت الهزة المحسوسة سجل في تمام الساعة الحادية عشرة ليلا و24 دقيقة.
وتناقل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعية خبر الهزة الأرضية، حيث أشار العديد منهم إلى إحساسهم بها في كل من الرباط والدار البيضاء وطنجة والقنيطرة.
ريال مدريد يتوصل بسعر أيوب بوعدي
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


