أخنوش يشيد بدينامية “شبيبة الأحرار” ويعتبر تطويرها مسؤولية تاريخية

وجه عزيز أخنوش عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيسه السابق، الكثير من الثناء والمديح لشبيبة حزبه، مشيدا بالدينامية التي تعرفها منذ تأسيسها قبل سنوات قليلة.

وقال أخنوش وهو يتحدث أمام الحاضرين في افتتاح أشغال الجامعة الصيفية للشباب الأحرار بأكادير أمس الجمعة، إن الحديث عن تنظيم مواز في الحزب للشباب، كان حتى الأمس القريب ضربا من الخيال، معربا عن سعادته لما تحقق اليوم في هذا الاتجاه.

وتابع المتحدث أن تطور شبيبة الحزب في ظرف زمني قصير، جعلها اليوم تعقد لقاءات كبيرة يحضرها قادة في الحزب هم شباب، في طليعتهم رئيسه ووزراء وبرلمانيون ورئيس الفريق النيابي ومنتخبون في مجالس على المستوى الوطني.

عزيز أخنوش قال مخاطبا أعضاء الأحرار “أنتم حزب رائد، منظمات قوية نشيطة وملتزمة”، وزاد أن التجمعيون يؤمنون بالعمل الذي يقوم به “شباب الحزب” لصالح الوطن ولصالح المواطنين.

ودعا أخنوش شباب حزبه إلى تعزيز الاشتغال من أجل المحافظة على المكتسبات التي رصدتها الشبيبة، والحرص على تطويرها والدفع بها إلى الأمام، مسجلا أن الأمر يتعلق بمسؤولية تاريخية لا يجب الاخلال بها.


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى