تدخل سريع للوقاية المدنية يحرر 3 أشخاص من داخل مصعد معطل بالبيضاء

تدخلت عناصر الوقاية المدنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، لإنقاذ ثلاثة أشخاص علقوا داخل مصعد لإحدى العمارات بمنطقة أنفا بالدار البيضاء.
وحسب المعطيات التي توصل بها “سيت أنفو”، فإن ثلاثة أشخاص وجدوا أنفسهم عالقين داخل مصعد، بعدما أصيب بعطب تقني، ليتم إخبار عناصر الوقاية المدنية.
وأوضح المصدر نفسه، أنه جرى إنقاذ هؤلاء الأشخاص، من طرف عناصر الوقاية المدنية التي حلت بعين المكان، فور تلقيها الخبر.
وأكد المصدر ذاته، أن الحادث أثار حالة من الهلع والاستنفار وسط سكان المنطقة، الذين تابعوا تفاصيل هذه الواقعة.
أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


