أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب

أعلن عزيز أخنوش رئيس الحكومة، ظهر اليوم الخميس، العودة للساعة الإضافية، ابتداء من آخر صيف 2026.

وقال عزيز أخنوش في تصريح لوسائل الإعلام، على هامش المجلس الحكومي المنعقد اليوم الخميس، إن هذا القرار جاء استجابة لطلب المواطنين المغاربة.

وأضاف أخنوش، أنه تم مؤخرا، عقد مجموعة من الاجتماعات مع الأغلبية الحكومية، من أجل دراسة المطالب التي رفعها المواطنون المغاربة لرئاسة الحكومة، خصوصا إلغاء الساعة الإضافية بشكل نهائي، لما لها من تأثير على صحتهم.

وأفاد رئيس الحكومة، أن “المواطنين لديهم تطلعات وانتظارات (بشأن العودة للساعة القانونية)”، قائلا “الحكومة هنا للاستماع إليهم”.


أخنوش يعلن إلغاء الساعة الإضافية بالمغرب


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى