مقاهي “المونديال” ترفع تسعيرة المشروبات خلال مباراة الأسود وهايتي

عبر مجموعة من المغاربة عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن تخوفاتهم من الزيادة في أسعار المشروبات مساء يومه الأربعاء، بجل المقاهي التي ستنقل المباراة الي ستجمع ما بين المنتخب الوطني ومنتخب هايتي.

الزيادات التي سبق أن فرضتها بعض المقاهي بمدينة الدار البيضاء، خلال مباريات المنتخب الوطني في كأس العالم، موجة من الاستياء وسط البيضاويين.

وأعادت الارتفاعات التي أقرتها بعض المقاهي خلال مونديال 2026، النقاش إلى الواجهة بين الفاعلين المهنيين وجمعيات حماية المستهلك، الذين يرون أن هذه الخطوة “استغلالاً” لشغفهم بمتابعة لقاءات المنتخب الوطني، بينما يرى أصحاب المقاهي، أن هذه الزيادات تقوم بتغطية تكاليف الاشتراكات الباهظة للقنوات الناقلة ومصاريف الاستغلال.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إعلانات صادرة عن بعض المقاهي تفيد اعتماد تسعيرات استثنائية، وصلت في بعض المقاهي 100 درهم، وهي تسعيرات مبالغ فيها.

وكانت الجامعة الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، قد نفت بشكل قاطع الزيادة في أسعار المشروبات، تزامنا مع مباريات المنتخب الوطني المغربي، خلال منافسات كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وأكد عضو من الجامعة الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم لـ “سيت أنفو”، أن الأخبار التي يتم الترويج لها عبر منصات التواصل الاجتماعية، غير صحيحة.

وأوضح المتحدث نفسه، أن المقاهي والمطاعم ستعمل على توفير جميع الظروف المناسبة لزبنائها، من أجل متابعة التظاهرات الرياضية في أجواء عادية.


ريال مدريد يتوصل بسعر أيوب بوعدي


whatsapp تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب






انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى